أخبارNews
أخبار
الوضع الحالي:منزل > أخبار > أخبار

على الرغم من أن كل من المستثمرين ونفس المديرين، ولكن مجموع الاستثمار ورأس المال المسجل، على التوالي، من الشركة القديمة زاد ثمانية أضعاف، والتوسع أربعة أضعاف من نطاق الأعمال التجارية، والقدرة على الإنتاج السنوي من 40،000 متر مربع من قبل الشركة القديمة ارتفع إلى 80،000 متر مربع.

نشرت: 2015-01-30    كتب بواسطة:    [عودة]

انها Erte كندا (تيانجين) المحدودة، المحدودة ويقع في الخشب وهندسة الهيكل الصلب Nanwang منطقة Wuqing، جنبا بنغلاديش، وتبلغ مساحتها 72،579.4 متر مربع، هو التطوير والإنتاج والمبيعات والخشب هيكل متخصص من المساكن بنيت قبل والمنتجات ذات الصلة، تصنيع وبيع الأدوات المعدنية المشروع المشترك بين الصين والكندية.

       منذ الاستثماري، و舍尔特 كندا (تيانجين) المحدودة، والخشب والهيكل الصلب الهندسة "الجودة والخدمة، والأمن،" روح المبادرة، مع تكنولوجيا الانتاج المتقدمة، وتصميم مثالي والإدارة العلمية، وتعتمد على نوعية المهنية للموظفين و الخبرة، والغالبية العظمى من سمعة الائتمان للعملاء، فإنه يتم إثبات العلامة التجارية الأسماء التجارية المسجلة العلامات التجارية. 舍尔特 كندا (تيانجين) المحدودة هي امتدادا من الخشب والهيكل الصلب الهندسة ومواصلة 舍尔特 صناعات (تيانجين) المحدودة، هي نتيجة حتمية لشركة تطوير. على الرغم من أن كل من المستثمرين ونفس المديرين، ولكن مجموع الاستثمار ورأس المال المسجل، على التوالي، من الشركة القديمة زاد ثمانية أضعاف، والتوسع أربعة أضعاف من نطاق الأعمال التجارية، والقدرة على الإنتاج السنوي من 40،000 متر مربع من قبل الشركة القديمة ارتفع إلى 80،000 متر مربع.